مطعم بولاية كارولينا يقدم "برجر بالعنكبوت" على مدار أبريل ضمن قائمته "شهر اللحوم الغريبة"

 

بدأ العملاء الجائعون يتصلون بمطعم "بول سيتي برجر أند بريويري" في درم بولاية كارولينا الشمالية، الشهر الماضي، يسألون عن برجر رتيلاء (عنكبوت أبو شبث) الشهير الخاص بهم.

وذكر موقع "فوكس نيوز" أن المطعم يقدم هذا الطبق ذو الثمانية أرجل على مدار السنوات الثلاث الماضية أثناء "شهر اللحوم الغريبة"، وهذا العام لن يختلف الأمر.

وبدأ سيث جروس، مالك "بول سيتي برجر أند بريويري"، في تقديم الطعام الغريب، بما فيه لحم الظبي والصراصير وشوكولاتة مغطاة بالبق، إلى قائمة الطعام  منذ حوالي سبع سنوات.

وقالت ميجان سيندريتش، واصفة نفسها بأنها "إعلامية مخضرمة" في "بول سيتي برجر أند بريويري"، لموقع "فوكس نيوز" "كان ينظر فقط إلى نوع اتجاهات الطعام وماذا يأكل الأشخاص في أجزاء أخرى من العالم، وكيف يحصلون على البروتين الخاص بهم"، مضيفة "وفكر، لماذا لا يكون الرتيلاء؟"

وبالتالي، فمنذ ثلاث سنوات، ظهر "تحدي الرتيلاء".

وعلى مدار شهر أبريل، يمكن للعملاء المغامرين الدخول في سحب على تناول البرجر الفريد بجانب "بطاطس مقلية غنية بالنقانق والفلفل والأعشاب المقلية وجبن البارميزان" مقابل 30 دولارا. وبمجرد اختيار الاسم، يكون لدى الشخض 48 ساعة للرد وترتيب موعد للمجئ إلى المطعم.

وجاء في القواعد المنشورة على موقع المطعم "إذا لم تتمكن من الاتصال خلال مدة اليومين للمطالبة بوجبتك من الرتيلاء، سيتم إعادته إلى الجحر العنكبوتي وسيتم إجراء سحب لاختيار فائز آخر محظوظ."

وأي شخص ينهي التحدي يتم منحه "تيشيرت" مجانا عليه شعار المطعم.

وقالت ميجان "لا يوجد شروط للعمر، وبالتالي فهي بالفعل لطفل مغامر يحب تجربة الأشياء الجديدة، مثل الأطفال الذين يأكلون العناكب أو النمل بالفعل."

وأوضحت أنه يوضع فوق برجر اللحم البقري جبن جرويير وعنكبوت مشوي في الفرن وصوص حار. وأشارت إلى أن الرتيلاء تربي في ظروف طبيعية وتتمتع بحرية الحركة كما أنها معتمدة بأنها صالحة للأكل.

ولكل شخص طريقته الفريدة في تناول البرجر الكبير.

وسيستمر "تحدي الرتيلاء" حتى نهاية الشهر، وحتى الآن، شارك ستة أشخاص.

التعليقات