ميجان ماركل بطلة إعلان “الأمم المتحدة” لتشجيع النساء على القيادة

كتبت/ أوليفيا محسن

أظهرت ميجان ماركل دعمها القوي للمساواة بين الجنسين بعد الظهور في إعلان جديد قدمته منظمة الأمم المتحدة للنساء لتشجيعهن على تولي المناصب القيادية.

ووفقا لموقع “”hellomagazine، يعرض الإعلان العديد من النساء من جميع مناحي الحياة لإظهار إمكانتهم، ويختم بميجان وهي تقف على المنصة بكل فخر وثقة، استعدادا لإلقاء خطاب، بينما يقول المعلق الصوتي: “نرى قادة مرتقبات في كل مكان”. ثم يقرأ الشعار: “حان الوقت لمزيد من النساء لرؤية القيادة في أنسفهن، رشح امرأة قابلتها خلال حياتك للقيادة “#”NominateHer

وسارع محبو دوقة ساسيكس للتعليق على الفيديو، فكتبت أحدهم: “الإعلان ملهم. لقد فعلت الكثير بالفعل. لا استطيع الانتظار لرؤية ما تنوي فعله هي وهاري معا”. قبل الانضمام إلى العائلة المالكة، كانت ميجان مناصرة لمنظمة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، وتحدثت من قبل عن عملها مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وكشفت عن كونها نسوية منذ صغرها. وقالت: “المساواة تعني أن الزوجة مساوية لزوجها، والأخت لشقيقها. ليس أفضل، ليس أسوأ. هم متساوون”.

وتحدثت الدوقة بالفعل عن استخدام برنامجها كعضو في العائلة المالكة للعمل مع المؤسسة الملكية ، وكشفت في منتدى أنها قد “بدأت العمل بالفعل” قبل زفافها إلى الأمير هاري. قالت: “حتى لو كنت أفعل ذلك بهدوء وراء الكواليس. هذا هو ما ركزت عليه طاقتي حتى الآن.. لقاء الأشخاص المناسبين، والاجتماع مع المنظمات، والتعلم قدر ما أستطيع حتى أتمكن من تعظيم فرصتنا لإحداث تأثير حقيقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *