فيديو.. تفاصيل جديدة في قضية نسب الطفلة “ديالا”.. المعمل “يُكذَب” عادل السيوي

كتبت/ أوليفيا محسن

كشف برنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، أمس، تفاصيل جديدة في قضية نسب الطفلة ديالا إلى الفنان التشكيلي عادل السيوي، من الكاتبة سماح إبراهيم عبد السلام.

فعقب قراءة بيان الفنان التشكيلي الذي نشره على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي يؤكد فيه إجراءه نفي تحليل “DNA”نسب الطفلة ديالا إليه، وكذلك بيان سماح إبراهيم والذي ردت فيه بأن التحليل تم التلاعب به، أوضح الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” أن البرنامج تواصل مع رئيس الشئون القانونية للمعمل المسئول عن الفحوصات، وأكد له أن النتائج التي بحوزة الفنان التشكيلي المنسوبة إلى المعمل غير صحيحة ولم تصدر عن المعمل ذاته.

ويشار إلى أن الفنان التشكيلي عادل السيوي قد نشر، أول أمس الجمعة، بيانا على حسابه على موقع “فيسبوك، مرفق به عدد من الصور لنتائج إجراء تحليل البصمة الوراثية “DNA”. وأكد في بيانه أنه أجرى التحليل في 4 مايو من عام 2017، وأنه تسلم نتائج التحليل في يوم 15 من الشهر ذاته.

وأضاف في البيان: “لم تقبل الأستاذة سماح نتيجة تحليل المعمل الذي اختارته بنفسها، وادعت بجرأة تحسد عليها وبلا أي دليل كالعادة أنني قد زورت هذا التقرير، بنفس الطريقة التي ادعت بها أنني قد تزوجتها وأنني قد سرقت عقد الزواج، والذي لا تحمل صورة منه حتى على سبيل التذكرة.”

وأضاف “الباز” أن رئيس الشئون القانونية بالمعل أكد أيضا على حضور عادل السيوي والطفلة ديالا إلى المعمل لإجراء التحليل، ولكن المعمل اكتشف أن العينة التي تم سحبها غير كاملة وحاولوا التواصل مع الفنان التشكيلي ولكنه رفض الحضور إلى المعمل.

وأوضح مقدم برنامج “90 دقيقة” أن محمد مدحت توجه بدوره إلى قسم شرطة العجوز وحرر محضرا بتفاصيل الواقعة كنوع من إثبات الحالة.

وتابع الباز أن الفنان التشكيلي توجه إلى المعمل بعد أيام من الواقعة السابقة حاملا نتيجة التحليل، وهو ما نفاه المعمل، مؤكدا أن النتائج غير صادرة عنه. وتوجه محمد مدحت إلى قسم شرطة العجوزة مرة أخرى لتحرير محضرا آخر بخصوص الواقعة.

يذكر أن الكاتبة سماح إبراهيم عبد السلام أقامت دعوى إثبات نسب تحمل رقم 90 لسنة 2017 أسرة قصر النيل، تطالب فيها بإثبات الزواج العرفي من عادل السيوي وإثبات نسب الطفلة ديالا له، وذلك بعد أن أكدت أنه سرق الورقة الخاصة بها أثناء تدهور حالتها الصحية وقت الحمل. فيما أكدت سماح على أن الفنان التشكيلي رفض إجراء تحليل “DNA”، وهو ما ينفيه السيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *